معلومات عنا

إبدال المعرفة (KEIT) هي شركة لتكنولوجيا المعلومات

تقع في الأردن ومقرها الرئيسي في عمان ، وشبكة من الموزعين ومتكاملين الأنظمة في منطقة الشرق الأوسط. نحن متخصصون في تكنولوجيا إدارة محتوى المؤسسة مع التركيز على القطاعات مثل الحكومات والرعاية الصحية والخدمات المالية والتعليم العالي والقطاع العام. نحن متخصصون أيضا في بناء وتصميم وصيانة التطبيقات والأنظمة. نحن نقدم عددًا من الخدمات لعملائنا في جميع أنحاء المنطقة:

الخدمات

لا يكفي "إدارة" المحتوى القدرة على الوصول إلى الإصدار الصحيح من وثيقة أو سجل أمر مهم يجب إدارة المحتوى بحيث يتم استخدامه لتحقيق أهداف العمل.
إدارة محتوى المؤسسة هي عبارة عن مجموعة وتنظيم منظمين للمعلومات التي سيتم استخدامها من قِبل جمهور معين - رجال الأعمال التنفيذيين ، العملاء ، إلخ. لا تقنية واحدة ولا منهجية ولا عملية ، بل هي مزيج ديناميكي من الاستراتيجيات والطرق ، و الأدوات المستخدمة لالتقاط وإدارة وتخزين وحفظ وتقديم المعلومات التي تدعم العمليات التنظيمية الرئيسية خلال دورة حياتها بأكملها.

ما هي المهام التي تقوم بها المؤسسة؟

التقاط يتلخص في إدخال المحتوى في النظام.
الإدارة هي ما تفعله بجانبه ، بحيث يمكن العثور عليه واستخدامه من قِبل أي شخص.
تخزينه يعني إيجاد منزل مناسب له في البنية التحتية الخاصة بك ، سواء كان نظامًا رسميًا لإدارة المحتوى أو أي حل معلومات آخر.
تخزينه يعني إيجاد منزل مناسب له في البنية التحتية الخاصة بك ، سواء كان نظامًا رسميًا لإدارة المحتوى أو أي حل معلومات آخر. تشير كلمة "المحافظة" إلى رعاية طويلة الأجل - الأرشفة ، إن صح التعبير - ممارسة حمايتها حتى يمكن استخدامها مهما كانت في المستقبل تحتاج المنظمة إلى أن تكون متاحة.
التسليم هو كل شيء عن وضع المعلومات في أيدي الأشخاص المناسبين عندما يحتاجون إليها لتكون هناك.
ECM هي إستراتيجية مستمرة ومتطورة لزيادة كيفية استخدام المحتوى الخاص بك.

ابقى على تواصل

ابقى معنا على تواصل

آراء العملاء